الرئيسية » , » ديل بوسكي يُكّلف مدافع الريال أربيلوا بمراقبة نيمار

ديل بوسكي يُكّلف مدافع الريال أربيلوا بمراقبة نيمار

كتب botola on samedi 29 juin 2013 | 17:45

أكدت صحيفة ماركا المدريدية في عددها الصادر اليوم السبت، أن المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيثنتي ديل بوسكي سيعتمد على المدافع الأيمن لريال مدريد ألفارو أربيلوا، لمراقبة النجم الجديد لبرشلونة نيمار دا سيلفا في نهائي كأس القارات، الذي سيجمع غداً الأحد بين منتخبا إسبانيا والبرازيل على ملعب ماراكانا الشهير.

وقرّر ديل بوسكي الاعتماد مجدداً على أربيلوا في الجهة اليمنى من خط دفاع منتخب إسبانيا، مع تكليفه بأدوار جديدة، إذ من المرتقب أن يكون المدافع المكلّف بمراقبة تحركات نيمار ومطاردته في أي ناحية من أنحاء ملعب ماراكانا، مع العلم أن المدافع الأيمن لريال مدريد نجح في إيقاف نجوم كبار في عدة مناسبات.

وصادقت الصحيفة المقرّبة من ريال مدريد على قرار المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بتكليف أربيلوا بمراقبة ومضايقة نيمار في النهائي المنتظر، مؤكدةً أنه نجح في السابق في مراقبة مهاجمين كبار، من ضمنهم مهاجما فرنسا والبرتغال فرانك ريبيري وكرستيانو رونالدو، في كأس أمم أوروبا التي فازت بها إسبانيا في العام الماضي.

وعلّق أربيلوا على هذا القرار في حديثه للصحافة الإسبانية قائلاً "لم تسنح لي الفرصة لمشاهدة نيمار في مباراة بأكملها، بل اكتفيت فقط بمشاهدته في بعض الملخصات ومقاطع الفيديو. لقد أعجبني كثيراً عندما شاهدت فيما بعد مبارياته كاملةً، والآن يمكنني الاعتراف بقدراته، والمبلغ الكبير الذي دفعه فيه برشلونة للحصول على توقيعه."
شارك الموضوع :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire



 
بدعم من : هيلا هوب أخبار مصر | راديو محمد منير | أوقات الصلاة
copyright © 2013. صحيفة هاي الرياضية - جميع الحقوق محفوظة لــ
أخبارمصر والعالم العربى تعديل لرابطك رابط تعديل لرابطك
Proudly powered by Blogger custom blogger templates