الرئيسية » » راؤول في مواجهة ريال مدريد هذا الصيف

راؤول في مواجهة ريال مدريد هذا الصيف

كتب botola on samedi 29 juin 2013 | 17:49

كشف نادي ريال مدريد الإسباني أمس الجمعة عن برنامج جولته الأمريكية هذا الصيف، حيث سيخوض أربع مباريات ودية في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الممتدة بين 1 و10 من أغسطس المقبل، لكنه لم يُفصح عن مواعيد باقي المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية اليوم السبت، أن ريال مدريد سيخوض ثماني مباريات ودية هذا الصيف، من ضمنها مبارياته الأربعة أثناء جولته الأمريكية، حيث من المقرّر أن يُلاقي نادي السد القطري، والذي يلعب له نجمه السابق راؤول جونزاليس، في كأس سانتياجو بيرنابيو الودية قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة ماركا المدريدية أن النادي الملكي سيخوض ثلاث مباريات على الأراضي الأوروبية هذا الصيف، منها مواجهته الأولى في الرابع والعشرين من يوليو المقبل أمام أولمبيك ليون، قبل لقائه المرتقب أمام باريس سان جيرمان، النادي السابق لكارلو أنشلوتي، بعدها بثلاثة أيام فقط.

هذا ولم يتم بعد تحديد خصم ريال مدريد في مباراته الودية الثالثة في أوروبا، كما لم يتم تحديد موعد مباراة كأس سانتياجو بيرنابيو، التي من المقرّر أن يواجه فيها السد القطري، على أن بداية تحضيراته للموسم الجديد ستكون في الخامس عشر من يوليو مع غياب الدوليين المشاركين في كأس القارات.
شارك الموضوع :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire



 
بدعم من : هيلا هوب أخبار مصر | راديو محمد منير | أوقات الصلاة
copyright © 2013. صحيفة هاي الرياضية - جميع الحقوق محفوظة لــ
أخبارمصر والعالم العربى تعديل لرابطك رابط تعديل لرابطك
Proudly powered by Blogger custom blogger templates